نموذج الاتصال

تحديث ‏Android ‎12 ‏Beta ‎5 ، الإصدار الرسمي هو التالي!

تفصلنا أسابيع قليلة عن الإصدار الرسمي لنظام Android 12! بينما نضع اللمسات الأخيرة على الإصدار الجديد من Android ، نقدم لك اليوم تحديثًا تجريبيًا نهائيًا لمساعدتك في الاختبار والتطوير. بالنسبة للمطورين ، حان الوقت الآن للتأكد من أن تطبيقاتك جاهزة!
 يمكنك الحصول على Beta 5 اليوم على جهاز Pixel الخاص بك ، بما في ذلك Pixel 5a مع 5G ، من خلال التسجيل هنا للحصول على تحديثات عبر الهواء. إذا كنت مسجلاً بالفعل ، فستتلقى التحديث تلقائيًا. يمكنك أيضًا تجربة Android 12 Beta 5 على أجهزة محددة من العديد من شركائنا مثل Sharp. قم بزيارة موقع مطور Android 12 للحصول على التفاصيل.

 شاهد المزيد من المعلومات حول إصدار Android 12 الرسمي قريبًا!

 ماذا يوجد في بيتا 5؟

 يتضمن تحديث اليوم إصدارًا مرشحًا من Android 12 لهواتف Pixel والأجهزة الأخرى ومحاكي Android. لقد وصلنا إلى استقرار النظام الأساسي في الإصدار التجريبي 4 ، لذا فإن جميع الأسطح المواجهة للتطبيق نهائية ، بما في ذلك واجهات برمجة تطبيقات SDK و NDK وسلوكيات النظام المواجهة للتطبيق والقيود المفروضة على واجهات غير SDK. مع هذه الإصلاحات والتحسينات الأخيرة ، يمنحك Beta 5 كل ما تحتاجه لإكمال الاختبار.

احصل على تطبيقاتك جاهزة!

 مع اقتراب إصدار Android 12 الرسمي التالي ، نطلب من جميع مطوري التطبيقات والألعاب إكمال اختبار التوافق النهائي ونشر تحديثات التوافق قبل الإصدار النهائي. بالنسبة إلى مطوري SDK والمكتبة والأدوات ومحركات الألعاب ، من المهم إصدار تحديثاتك المتوافقة في أقرب وقت ممكن - فقد يتم حظر مطوري التطبيقات والألعاب الخاصة بك إلى أن يتلقوا تحديثاتك.

 لاختبار توافق تطبيقك ، ما عليك سوى تثبيته على جهاز يعمل بنظام Android 12 Beta 5 والعمل من خلال تدفقات التطبيق بحثًا عن أي مشكلات وظيفية أو مشاكل في واجهة المستخدم. راجع تغييرات سلوك Android 12 لجميع التطبيقات للتركيز على المناطق التي يمكن أن يتأثر فيها تطبيقك. فيما يلي بعض أهم التغييرات التي يجب اختبارها:
  • لوحة معلومات الخصوصية - تتيح لوحة معلومات جديدة في الإعدادات للمستخدمين معرفة التطبيقات التي تصل إلى أي نوع من البيانات ومتى. يمكن للمستخدمين تعديل الأذونات إذا لزم الأمر ، ويمكنهم طلب التفاصيل من التطبيق الخاص بك حول سبب الوصول. المزيد هنا.
  •  مؤشرات الميكروفون والكاميرا - يُظهر Android 12 مؤشرًا في شريط الحالة عندما يستخدم التطبيق الكاميرا أو الميكروفون. المزيد هنا.
  •  تبديل الميكروفون والكاميرا - تتيح مفاتيح التبديل الجديدة في الإعدادات السريعة للمستخدمين تعطيل الوصول إلى الميكروفون والكاميرا على الفور لجميع التطبيقات. المزيد هنا.
  •  إشعار قراءة الحافظة - ينبه نخب المستخدمين عندما يقرأ التطبيق البيانات من الحافظة بشكل غير متوقع. المزيد هنا.
  •  التمدد الزائد - تأثير التمرير الزائد "الممتد" الجديد يحل محل تأثير التمرير الزائد "التوهج" السابق على مستوى النظام. المزيد هنا.
  •  شاشات التطبيقات - يُطلق نظام Android 12 التطبيقات برسوم متحركة جديدة لشاشة البداية. المزيد هنا.
  •  تغييرات Keygen - تتم إزالة العديد من خوارزميات التشفير BouncyCastle التي تم إهمالها لصالح إصدارات Conscrypt. إذا كان تطبيقك يستخدم مفتاح 512 بت مع AES ، فستحتاج إلى استخدام أحد الأحجام القياسية التي تدعمها Conscrypt. المزيد هنا.
 تذكر اختبار المكتبات ومجموعات SDK في تطبيقك من أجل التوافق. إذا وجدت أي مشكلات في SDK ، فحاول التحديث إلى أحدث إصدار من SDK أو تواصل مع المطور للحصول على المساعدة.

 بمجرد نشر الإصدار المتوافق من تطبيقك الحالي ، يمكنك بدء عملية تحديث targetSdkVersion لتطبيقك. راجع التغييرات السلوكية لتطبيقات Android 12 واستخدم إطار عمل التوافق للمساعدة في اكتشاف المشكلات بسرعة.

اكتشف الميزات الجديدة وواجهات برمجة التطبيقات


 يحتوي Android 12 على الكثير من الميزات الجديدة لمساعدتك في بناء تجارب رائعة للمستخدمين. تحقق من منشور Android 12 Beta 2 الخاص بنا للحصول على ملخص وروابط لمحادثات Android 12 في Google I / O. للحصول على تفاصيل كاملة حول جميع الميزات الجديدة وواجهات برمجة التطبيقات ، تفضل بزيارة موقع مطور Android 12.

 تأكد أيضًا من تجربة Android Studio Arctic Fox مع تطوير واختبار Android 12. لقد أضفنا فحوصات Lint لمساعدتك في تحديد المكان الذي قد تتأثر فيه شفرتك بتغييرات Android 12 ، مثل الإعلانات المخصصة لشاشات البداية ، وإذن الموقع التقريبي للاستخدام الدقيق للموقع ، وتنسيقات الوسائط ، وإذن معدل أخذ عينات عالية من المستشعر. يمكنك تجربة ذلك عن طريق تنزيل أحدث إصدار من Android Studio وتكوينه.

 ابدأ مع Android 12!


 يحتوي إصدار Beta 5 اليوم على كل ما تحتاجه لتجربة ميزات Android 12 واختبار تطبيقاتك وتقديم الملاحظات إلينا. ما عليك سوى تسجيل أي جهاز Pixel مدعوم للحصول على التحديث عبر الهواء. لبدء التطوير ، قم بإعداد Android 12 SDK.

 يمكنك أيضًا الحصول على Beta 5 على الأجهزة من العديد من شركائنا مثل Sharp. لإجراء اختبار أوسع ، يمكنك تجربة الإصدار التجريبي 5 على صور Android GSI ، وإذا لم يكن لديك جهاز ، فيمكنك الاختبار على Android Emulator. هذا التحديث متاح أيضًا لـ Android TV ، لذا يمكنك الاطلاع على أحدث ميزات التلفزيون واختبار تطبيقاتك على تجربة Google TV الجديدة تمامًا.

ماذا بعد؟


 ترقبوا إطلاق Android 12 الرسمي في الأسابيع المقبلة! حتى ذلك الحين ، لا تتردد في متابعة مشاركة ملاحظاتك من خلال قوائمنا الساخنة الخاصة بمشكلات النظام الأساسي ، ومشكلات توافق التطبيقات ، ومشكلات SDK للجهات الخارجية.

 شكراً جزيلاً لمجتمع المطورين لدينا للمساعدة في تشكيل إصدار Android 12! لقد قدمت لنا الآلاف من تقارير الأخطاء والإحصاءات المشتركة التي ساعدتنا في ضبط واجهات برمجة التطبيقات ، وتحسين الميزات ، وإصلاح الأخطاء الكبيرة ، وبشكل عام جعل النظام الأساسي أفضل للمستخدمين والمطورين.

 نتطلع إلى رؤية تطبيقاتك على Android 12!