نموذج الاتصال

خبر خاص - بيرسي تاو في كامل جاهزيته لمواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

 

بيرسي تاو - الأهلي المصري



أصبح اللاعب بيرسي تاو الجنوب إفريقي الذي يلعب في مركز الجناح مع النادي الأهلي مستعداً لمواجهة فريق نادي ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا في المباراة القادمة هذا الموسم.

بيرسي تاو

النادي : الأهلي

 

ويستضيف النادي الأهلي فريق نادي ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي يوم السبت القادم بإذن الله في الساعة التاسعة مساءًا خلال مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وعلم عن طريق مصدر أن بيرسي تاو قد أصبح في أتم استعداده من الناحية الطبية بعد تعافيه وتماثله للشفاء.

ويرجع قرار المشاركة للاعب الأهلي بيرسي تاو في مواجهة نادي بلده صنداونز إلى الرؤية الفنية لمدرب النادي الأهلي بيتسو موسيماني المدير الفني الملقب بالموس.

وكان بيرسي تاو تعرض مسبقًا لإصابة تم تشخيصها بشد في العضلة الأمامية أثناء مواجهة نادي سموحة في كأس رابطة الأندية المصرية والتي خرج منها الأهلي مبكراً برفقة كل من الزمالك وبيراميدز.

ورأينا غياب اللاعب بيرسي تاو عن مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية بالإمارات 2022 والتي حصل فيها النادي الأهلي علي المركز الثالث عالمياً وأيضًا عدم تواجده في مواجهة نادي الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي صفر الي صفر في ملعب الجوهرة بالسودان وهي المباراة الوحيدة التي لعبها حتي الآن في دور المجموعات.

وسابقا تأجلت مواجهة المباراة الإفتتاحية بين الأهلي المصري ونادي المريخ السوداني نظرًا لمشاركة الشياطين الحمر في بطولة كأس العالم للأندية 2022 بالإمارات وتم تأجيلها يوم 5 من شهر مارس المقبل إن شاء الله.

وتحصل نادي ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي علي 4 نقاط غالية وأصبح الآن متصدرًا للمجموعة التي بها الأهلي المصري والهلال السوداني والمريخ السوداني من خلال مباراتين اثنين قد لعبهما طبعًا بعد الفوز على نادي الهلال والتعادل مع المريخ في دور المجموعات الي الآن.