نموذج الاتصال

الريال تستجيب لصلاح وتحقق الأماني ... الملوك وجها لوجه بنهائي الأبطال

حقق الملكي بطل اسبانيا حلم لاعبنا المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي بمواجهة الريال في نهائي دوري أبطال أوروبا ليتكرر سيناريو النهائي بين الناديين مرة أخرى ويأخذ صلاح بثأره من ريال مدريد بعد ما حدث له علي يد راموس في اخر مواجهة بين الفريقين الريدز والميرنجي.


وقد كانت أمنية محمد صلاح مواجهة نادي ريال مدريد في النهائي من دوري الابطال خلال تصريحاته بعد حسم ليفربول التأهل للدور النهائي على حساب نادي فياريال الإسباني بطل نسخة الدوري الأوروبي من العام الماضي أمس الثلاثاء.


وقال محمد صلاح خلال المقابلة الاذاعية : "اريد مواجهة  ريال مدريد في النهائي .... هزمونا بالفعل في المباراة النهائية السابقة  لذلك دعونا نلاعبهم مرة أخرى".


وقد تأهل النادي الملكي الإسباني ريال مدريد إلى نهائي دوري ابطال اوروبا بعد انتصار مستحيل على السيتيزن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في اياب نصف دور نصف النهائي بعد انتهاء المباراة بأشواط اضافية وانتهت بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، مساء اليوم الأربعاء.


وتأهل الميرنجي إلى نهائي دوري الأبطال ليضرب موعدا ناريا مع الريدز الذي حسم تأهله على حساب فياريال الإسباني خلال فوزه عليه ذهابا وإيابا بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين، فيما صعد ريال مدريد على حساب السيتيزن بنتيجة 6-5 بمجموع اللقاءين.


موعد المباراة النهائية ( ليفربول وريال مدريد ) في دوري أبطال أوروبا :

وتقرر اقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال بين نادي ليفربول وريال مدريد على ملعب ( ستاد دو فرانس ) في العاصمة الفرنسية باريس يوم 28 المقبل من شهر مايو القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ( مصر ) والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ).


تاريخ المواجهات بين الريدز والميرنجي في نهائي دوري أبطال أوروبا :

ويعتبر النهائي القادم الذي سيقام في اليوم الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري، هو النهائي الثالث بين الفريقين ( الملكي والريدز ).


وقد جمع النهائي الأول بين ليفربول وريال مدريد في تاريخهم ، يوم 27 من شهر مايو في عام 1981 م علي ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، وخطف الأحمر الانتصار بهدف نظيف ليحقق اللقب الثالث له في دوري الأبطال.


وبذلك أصبح ليفربول أول فريق إنجليزي يتفوق على نادي اسباني في تاريخ مواجهات النهائيات من دوري أبطال أوروبا.


أما النهائي الثاني، جمع بين ليفربول وريال مدريد في عام 2018 م ، تلك المباراة التي يعرفها الجميع في العالم بعد أن شارك محمد صلاح في المباراة وخرج بعد إصابة قوية في الكتف تسبب فيها اللاعب سيرجيو راموس لاعب ريال مدردي السابق وباريس جيرمان الحالي رفقة ليونيل ميسي زميله في الفريق بعد ان رحل هو الاخر عن نادي برشلونة الأسباني ، وتسبب راموس في اصابة صلاح بعد ان اسقطه علي الارض وأخذ ذراعه معه .

وانتصر ريال مدريد في نهائي تلك النسخة من عام 2018 م ، والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف الي هدف وحيد، ليتوج بالبطولة على حساب الريدز.