نموذج الاتصال

روبرتسون: كنا نعاني دائما في العديد من مباريات الكؤوس

 


يشعر اللاعب أندي روبرتسون الذي يلعب في الدفاع مع ليفربول بأن فريقه عاني دوما في مباريات كأس رابطة المحترفين في إنجلترا وكأس الاتحاد الإنجليزي ، عكس تألقه في الدوري الإنجليزي وفي دوري أبطال أوروبا.


وقام أندي روبرتسون بحصد لقبه الأول مع نادي فريقه ليفربول في الكؤوس المحلية، حين توج بكأس رابطة المحترفين يوم الأحد على حساب تشيلسي بعد ركلات الترجيح التي حسمت الفوز لصالح الريدز بنتيجة 11-10.

اقرأ أيضا

الريال تستجيب لصلاح وتحقق الأماني ... الملوك وجها لوجه بنهائي الأبطال


وقال اللاعب أندي روبرتسون في تصريحات لصحيفة ليفربول إيكو: "منافسات الكأس دائما في غاية الأهمية، لقد قدمنا أفضل أداء في هذه الكأس هذا الموسم. وأتمنى استمرار ذلك الإنجاز لفترة طويلة طوال مشواره مع الفريق".


وتابع "تخطي الصعوبات في مباريات الكأس يمنحك الكثير من الأشياء، يمكن أن يلهمك الكثير من الثقة بالنفس وأعتقد أننا أخذنا تلك الثقة الآن من الظفر ببطولة كأس رابطة المحترفين".


وأضاف "منذ أن انضممت للريدز، لم ننجح حتما في الكؤوس المحلية، نقدم أداءً جيدا في دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الإنجليزي لكننا كنا نعاني كثيرا في الكؤوس المحلية ونريد تصحيح هذا الإخفاق".


فريق ليفربول، الذي حصد كأس الرابطة بفضل ركلات الحظ الترجيحية، ينافس الآن هذا الموسم على بطولة الدوري الإنجليزي وبطولة دوري أبطال أوروبا وبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.


وأكمل "منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ستعود مرة أخرى في منتصف الأسبوع ولدينا مباراة صعبة يوم الأربعاء المقبل في كأس الإتحاد الإنجليزي ضد نورويتش سيتي، ونتمنى أن نقدر علي تجاوز هذه العقبة والوصول بالفريق إلى الدور ربع النهائي في هذه البطولة".


اللاعب الاسكتلندي أندي روبرتسون شارك كلاعب أساسي في تشكيلة المدرب الألماني يورجن كلوب في لقاء مباراة نهائي كأس الرابطة أمام تشيلسي الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.


ولم تشهد الأشواط الأساسية أو الإضافية أي أهداف حتي نهاية المباراة ليتجه الفريقان الريدز والبلوز إلى ركلات الجزاء الترجيحية.


وانتصر ليفربول علي تشيلسي بنتيجة 11-10 بعدما ضيع حارس تشيلسي كيبا أريزابالاجا الركلة الأخيرة في الهواء والتي لم تشكل مطلقا تهديدا علي حارس مرمي ليفربول حيث ركل حارس تشيلسي الكرة بعيدا عن المرمي.