نموذج الاتصال

بيراميدز يتقدم بطلب للكاف لاستضافة نهائي بطولة الكونفدرالية

بيراميدز - بيان رسمي

تقدم بيراميدز رسميا بطلب للإتحاد الإفريقي caf لاستضافة ملعب ناديه للمباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية 2021-2022 التي يلعب ويشارك بها.

وقد أعلن رئيس نادي بيراميدز ممدوح عيد التقدم بطلب رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف - caf) بموجب طلب تنظيم واستضافة المباراة النهائية للبطولة على ملعب 30 يونيو (ملعب نادي بيراميدز).

وأشاد نادي بيراميدز في بيان رسمي عبر حسابه إلى "الدعم والتعاون الذي قدمه السيد وزير الشباب والرياضة الأستاذ الدكتور أشرف صبحي ، والذي أكد علي دعمه التام لطلب نادي بيراميدز لإستضافة وتنظيم نهائي بطولة الكونفدرالية بملعب ( الدفاع الجوي )، مشددا على وقوفه بجانب مطلب النادي الذي ينشر صورة حسنة وطيبة للرياضة والكرة المصرية خلال مشاركاته في هذه البطولة ومشددا على امداد وتوفير أي مطالب لإنجاح ذلك الحدث حال وقوع اختيارات الكاف على استاد الدفاع الجوي في مصر لإستضافة النهائي القاري للبطولة في نسخته الحالية لعام 2022".

اقرأ ايضا

الريال تستجيب لصلاح وتحقق الأماني ... الملوك وجها لوجه بنهائي الأبطال

وأشار إلى أنه "تواصل مع المسؤولين في اتحاد الكرة المصرية، لإرسال الطلب من خلال الاتحاد المصري لكرة القدم، وأكدوا دعمهم لطلب نادي بيراميدز واسعاد جماهيره، الذي يسير بصورة رائعة في البطولة الى الآن".

وأضاف "كما تواصل بيراميدز مع المهندس الأستاذ هاني أبوريدة عضو مجلس فيفا الأعلى والمكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي كاف، لدعم طلب بيراميدز لإستضافة المباراة النهائية للبطولة على أرض مصر".

ويحتل نادي بيراميدز قمة المجموعة الأولى لبطولة كأس الكونفدرالية بعد فوزه في 3 مباريات صعبة.

ويشارك النادي في البطولة القارية للموسم الثالث على التوالي بعد وقوعه ضمن الأربعة الأوائل في الدوري المصري ( الأهلي المصري - الزمالك - بيراميدز - المصري البورسعيدي ) ويشارك بيراميدز رفقة شقيقه النادي المصري البورسعيدي في البطولة الذي خسر المباراة الفائتة بنتيجة هدف نظيف للفريق الآخر.


في 2020 خسر النهائي أمام نهضة بركان المغربي.

وفي الموسم الماضي أقصته ركلات الترجيح من الدور نصف النهائي أمام الرجاء المغربي.

وهو الآن يلعب بكل قوته للوصول الي النهائي والظفر بهذه البطولة.