نموذج الاتصال

هل يسعفه الوقت للحاق بمباراتي السنغال؟.. الاهلي يقدم لاعب هدية إلى كيروش


كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الساعات الماضية عبر موقعه الرسمي عن إقامة مباراة مصر والسنغال في ذهاب المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم 2022 على ملعب استاد القاهرة، يوم 25 مارس المقبل.

وأشار الاتحاد الدولي لكرة القدم في الساعات الماضية، إلى أن مباراة الإياب ستقام على الملعب الأولمبي في السنغال يوم 28 من الشهر نفسه.

ويأمل منتخب مصر في تحقيق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب على استاد القاهرة الدولي، وذلك لتسهيل موقفه في التأهل.
ويملك النادي الأهلي في صفوفه رأس حربة قوي يتناسب مع طريقة تعامل وتوظيف البرتغالي كارلوس كيروش لمهاجم الفراعنة.

حسام حسن مهاجم النادي الأهلي المنضم من صفوف فريق سموحة في بداية الموسم الحالي، يعتبر هو أقرب لاعب في القلعة الحمراء تتناسب طريقة لعبه مع خطة البرتغالي كارلوس كيروش.
وتبقى أزمة حسام حسن في تعرضه لبعض الإصابات التي عطلته خلال الفترة الماضية في تثبيت أقدمه مع القلعة الحمراء، ولكن لا خلاف على امكانياته الفنية الجيدة.
 
ومن المؤكد أن حسام حسن سيكون له شأن كبير بالقميص الأحمر حال حصوله على الفرصة، ولكن هل سيسعفه الوقت قبل مباراتي السنغال؟.
-إجادة ضربات الرأس
يتعامل حسام حسن بشكل مميز في ألعاب الهواء وضربات الرأس، حيث يقوم بدور المحطة كما يرغب كارلوس كيروش.

 

-التحرك بشكل مميز

يتحرك حسام حسن بشكل في منطقة جزاء المنافس، كما يخرج كثيرا إلى خارج الـ18 من أجل بناء الهجمات في وسط الملعب والمساعدة في استخلاص الكرات العالية، كما يفعل مصطفى محمد في الوقت الحالي.

-القوة البدنية

يتميز حسام حسن بالقوة البدنية ويعتبر قريب بشكل كبير في التكوين البدني من مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأساسي في الوقت الحالي.

وكان محمد شريف مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر وهداف الدوري الممتاز في الموسم الماضي، قد خرج من حسابات البرتغالي كارلوس كيروش في الفترة الماضية لأسباب فنية.
في الوقت الذي لم يسجل خلاله مصطفى محمد أي أهداف في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وكان كيروش حدد بديل مصطفى محمد وهو مروان حمدي.