نموذج الاتصال

تفاصيل تمرد طارق حامد على الزمالك.. ومهاجم المنتخب يرفض العودة


كشف الإعلامي محمد شبانة عن بعض التفاصيل الهامة داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك في الوقت الحالي.
 
وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية “طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك يرفض المشاركة في المباريات بسبب أزمة مستحقاته المالية المتأخرة”.

وأضاف “عرض مسئولو الزمالك على اللاعب الحصول على مليوني جنيه فقط من مستحقاته المتأخرة مع وضع 7 ملايين جنيه كمقدم تعاقد له حيث يحق له الحصول على 9 ملايين جنيه كمستحقات متأخرة من الأساس”.
وتابع “الأمر قوبل بالرفض من جانب طارق حامد والذي رفض دمج مستحقاته المتأخرة مع مقدم عقده الجديد مع الفريق”.

وأوضح “ما زاد من غضب طارق حامد وقرر بعدها عدم المشاركة في التدريبات الجماعية أو أي مباراة هو صرف 12 مليون جنيه مستحقات متأخرة للمغربي أشرف بن شرقي وحصوله على كل متأخراته”.
واختتم “طارق حامد قرر بعدها عدم المشاركة في التدريبات والمباريات قبل صرف مستحقاته المتأخرة كاملة”.

-مهاجم منتخب مصر يتمرد على الزمالك
 
وواصل “مروان حمدي مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف سموحة  ولاعب منتخب مصر رفض العودة إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل”.

وكشف “انتابت اللاعب حالة من الغضب الشديد بعد تصريحات رئيس الزمالك ضده والتقليل منه في تصريحاته مؤخرا”.
واختتم  “طلب اللاعب من إدارة سموحة بالمفاوضات مع الزمالك من أجل شرائه وبقائه مع الفريق في الموسم المقبل مشددا لهم على أنه يشعر بالراحة معهم”.


-تفاصيل معسكر الزمالك في أنجولا قبل المواجهة ساجرادا

وفي نفس السياق، قال السفير محمد صفوت سفير مصر في أنجولا، أنه اطمأن على استعدادا الفريق الأبيض قبل المواجهة الثانية في دور المجموعات في دوري  أبطال أفريقيا.

وأضاف “الزمالك يعيش حالة ذهنية وفنية جيدة ومعنويات اللاعبين مرتفعة للغاية، وعدد الجماهير الأنجولية لم يتضح بعد، الملعب الذى يحتضن لقاء الوداد وبترو أتليتكو هو نفس الملعب الذي يستقبل مباراة الزمالك وساجرادا”.

واختتم “ملعب ساجرادا لم يلبي اشتراطات الاتحاد الأفريقي، ومنافس الزمالك يقع في محافظة بعيدة عن العاصمة لواندا حيث ملعب المباراة بـ17 ساعة، والشعب الأنجولى ودود وعاشق للكرة المصرية”.