نموذج الاتصال

تألق صلاح..نتيجة مباراة ليفربول وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا

إنتر ميلان
0
بتوقيت القاهرة

10:00 PM

انتهــت
2
ليفربول
beIN Sport 1 HD Premiumدوري أبطال أوروبا

تترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول وإنتر ميلان مساء اليوم الأربعاء 16 فبراير، على أرضية ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، وذلك لحساب منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا “الشامبيونز ليج” لكرة القدم 2021/2022م.

سيطر ليفربول على اللقاء لصالحه وتمكن من تحقيق الفوز على إنتر ميلان بهدفين دون رد.

سيكون ليفربول اليوم أمام اختبار قوي وجاد في لقاء مثير وصعب بالنسبة له، ولكن هو يظهر بصورة مميزة في الفترة الماضية ووصل لهذا الدور بعدما أنهى دور المجموعات بصدارة مجموعته بالعلامة الكاملة.

ويطمح الريدز في هذه الموقعة تحقيق الفوز خارج الديار ومحاولة العودة بنتيجة ترضي طموحاته وتقربه من التواجد في الدور المقبل، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي والقتال بشراسة لنيل ذلك.

وعلى الجهة الأخرى، يصطدم إنتر ميلان بخصم عنيد صعب وهو يعلم ذلك، حيث يقدم أداء رائع في الفترة الماضية بمسابقة الدوري ويتصدر جدول الترتيب، وهذا يعطي الفريق دفعة كبيرة لهذه المباراة.

ويسعى النيراتزوري استعادة هيبته من جديد في دوري أبطال أوروبا الذي حقق لقبه للمرة الثالثة عام 2010 كان أخر مرة يعتلي منصات التتويج، لذا سيقاتل بأقصى جهد ممكن الليلة لتحقيق الفوز والسفر إلى إنجلترا بمعنويات مرتفعة يحاول حسم الأمور في لقاء الإياب.