نموذج الاتصال

مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر اليوم في الدوري الأوروبي

برشلونة
0
بتوقيت القاهرة

7:45 PM

مباشـر
0
نابولي
beIN Sport 1 HD Premiumالدوري الأوروبي

تترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة قوية تجمع بين برشلونة ونابولي مساء اليوم الخميس 17 فبراير، على أرضية ملعب الكامب نو، وذلك لحساب منافسات ذهاب دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم 2021/2022م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة برشلونة ضد نابولي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثامنة إلا ربع  بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD 1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.


لم ينجح برشلونة في الاستمرار بدوري أبطال أوروبا وخرج منه وانتقل إلى هذه البطولة بعد أن احتل المركز الثالث من المجموعة الخامسة القوية، ليفشل في العبور للدور المقبل وحسب نظام المسابقة تواجد في هذه المعركة.

الفريق الكتلوني يظهر في الفترة الماضية بصورة مميزة وأداء رائع، فمعنويات لاعبيه مرتفعة بشكل كبير واستعد لهذه المباراة بتركيز عالي، حيث يطمح في تحقيق الانتصار، وسيقاتل من أجل ذلك تسهيل عليه لقاء الإياب ولكن عليه الحذر من الخصم.

وعلى الجهة الأخرى، اصطدم نابولي بالخصم العنيد والقوي كما أسفرت القرعة، بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثالث بدور المجموعات في هذه البطولة ويتأهل ليقابل البرسا.

الأزوري يدرك صعوبة هذه المباراة ولكن هو يمر بفترة جيدة بالوقت الحالي، وهذا ما سيجعله يقاتل بكل قوة أمام الخصم لمحاولة الانتصار والعودة إلى الديار مرفوع الرأس، أملاً بأن يقترب من العبور للدور المقبل.