نموذج الاتصال

خطة العودة.. الشناوي يتوعد أبو جبل بـ4 إجراءات قوية قبل مباراتي السنغال


تنتظر بشغف الجماهير المصرية المرحلة الآخيرة من التصفيات الأفريقية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 المقرر إقامتها فى قطر.

وتحلم الجماهير المصرية في الثأر من أسود التيرانجا بعد أن خطفوا لقب بطولة أمم أفريقيا الأخيرة من الفراعنة في المواجهة النهائية بركلات الترجيح.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن مواعيد مباريات المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال، حيث تحدد يومي 25 و28 مارس لمباراتي مصر والسنغال.

وسوف يقام لقاء الذهاب في القاهرة يوم 25 مارس فى التاسعة مساء، في الوقت الذي سوف تلعب خلاله مواجهة الإياب في ملعب دياموند الأولمبي بالسنغال يوم 28 من الشهر ذاته فى التاسعة مساء أيضا.

ويخطط محمد الشناوي إلى 4 مفاجآت غير سارة إلى محمد أبو جبل الذي تألق في نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام السنغال، كما ظهر بشكل مميز في لقاء كوت ديفوار في الدور ربع النهائي، ثم في لقاء المغرب في الدور ربع النهائي، ولقاء الكاميرون في الدور نصف النهائي.
 
-عدم المغامرة بالعضلة الخلفية

تعامل محمد الشناوي الحارس الأساسي للنادي الأهلي، بذكاء شديد وذلك بالاتفاق مع الطاقم الطبي بالقلعة الحمراء وعصام الحضري مدرب حراس الفراعنة، حيث قرر تأجيل ظهوره في مواجهة الهلال السوداني في الجولة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.
 
وجاء قرار محمد الشناوي وذلك لضمان المزيد من التعافي من خلال الحصول على أكبر وقت للراحة، وذلك لتجنب حدوث أي مضاعفات طبية، خاصة انه اشتكى من أكثر من إصابة عضلية في أوقات سابقة خلال الفترة الماضية.
-العودة بقوة أمام مصر المقاصة
 
استغل محمد الشناوي عدم مشاركة محمد أبو جبل في لقاء سموحة الآخير في الدوري الممتاز والذي خسره الفارس الأبيض بنتيجة 2/0، ليقرر ايضا حارس النادي الأهلي الابتعاد عن لقاء الهلال السوداني لضمان التعافي.
ومن المقرر أن يبدأ حارس النادي الأهلي مراحل العودة بقوة للمشاركة في المباريات بداية من لقاء مصر المقاصة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يسعى بالوقت الحالي للوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية.

شاهد ايضا..


 
-استغلال أخطاء كارتيرون
 
من المؤكد أن تشهد الفترة المقبلة، بعض الثغرات والأخطاء للحارس محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك، خاصة في ظل وجود تعديلات كثيرة يقوم بها الفرنسي باتريس كارتيرون في تشكيل القلعة البيضاء بالوقت الحالي.

وهناك عدم انسجام في تشكيل الزمالك بين المباريات المحلية والأفريقية، وهو ما يجعل محمد الشناوي قريب من المشاركة في مباراتي السنغال بالتزامن مع الأهداف المتوقع أن تستقبلها شباك الزمالك.
-العروض الخليجية

حسم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي موقفه في الفترة الماضية ورفض الانتقال إلى الهلال أو النصر في الدوري السعودي.
 
في الوقت الذي أصبح خلاله تفكير محمد أبو جبل في عرض النصر السعودي الذي يخطط للحصول على خدماته بنهاية الموسم الحالي بصفقة انتقال حر.