نموذج الاتصال

بعد لقاء الأهلي والهلال السوداني.. إعارة صفقة الـ16 مليون جنيه رسمياً


اتخذ النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قراراً جديداً من نوعه وذلك بشأن لاعب الفريق الجديد والذي لم يتمكن من التواجد بشكل رسمي في التشكيل الأساسي للفريق.
 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني قرر عدم الاعتماد على لويس ميكيسوني لاعب وسط الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء سوف يغادر سريعاً الصفوف.
وأضاف المصدر، أن الأهلي ضم لويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني مقابل مليون دولار، وأنه يسعى إلى الاستفادة من اللاعب على الصعيد الفني خلال الفترة المقبلة والماضية، ولكن اللاعب لم يحقق الإفادة التي كان يرغب فيها.
 

وأوضح المصدر، أن موسيماني أبدى انزعاجه الشديد من المستوى الذي ظهر به اللاعب القادم من صفوف الفريق التنزاني، حيث وضعه على رأس قائمة اللاعبين الذين سوف يرحلون عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.
وشدد المصدر، على أن لقاء الهلال السعودي كشف عدد من الأمور الهامة على رأسها اقتراب رحيل ميكيسوني بعدما لم يعتمد عليه الفريق الكروي الأول بقيادة موسيماني.
 

إقرأ أيضاً:
 

وظهر خلال المباراة دفع موسيماني بعدد من اللاعبين المميزين مثل حسين الشحات وطاهر طاهر وقفشة وعبدالقادر ومحمد شريف وحسام حسن، ولكن لم يفكر المدير الفني في لويس ميكيسوني.
 

وظهر “ميكي” في عدد محدود من المباريات، ولم يقدم الأداء المنتظر في المباريات التي شارك فيها ببطولة الدوري العام أو المباريات الأخرى، في ظل الحاجة الماسة إلى نقصان وزن اللاعب مرة أخرى.
 

وندد الجهاز الفني بزيادة وزن ميكيسوني عن الحد المسموح به بناء على طوله والقياسات العضلية التي يتمتع بها، حيث شدد موسيماني في جلسة خاصة مع اللاعب بضرورة الانصياع للتعليمات الفنية والبدنية.

ويرغب ميكي في الظهور اللافت للأنظار مرة أخرى مثلما فعل قبل ذلك في لقاءاته التي شارك فيها بشكل مميز مع سيمبا التنزاني خلال الفترة الماضية.
 

ويتطلع اللاعب صاحب الأداء المميز أن يعود إلى فورمته المعهودة مرة أخرى من أجل أن يشارك بشكل أساسي في توليفة موسيماني التي يرغب من خلالها أن يقدم الأداء المنتظر التي مازالت تنتظره الجماهير الحمراء.