نموذج الاتصال

فازت 'Ted Lasso' و 'The Crown ‎و' 'The Queen's Gambit' بأعلى الجوائز الليلية في جائزة إيمي ‏Emmys ‎2021

حصلت الكوميديا ​​الكوميدية لكرة القدم على Apple TV + "Ted Lasso" ودراما الشطرنج The Queen's Gambit على Netflix على أعلى الجوائز في حفل توزيع جوائز Emmy ليلة الأحد ، على الرغم من أن المسلسل الملكي البريطاني "The Crown" على Netflix هو الذي سيطر أخيرًا.

 بعد ثلاث محاولات سابقة ، فاز "The Crown" بجائزة أفضل دراما في حفل توزيع جوائز Primetime Emmy Awards في دورته الثالثة والسبعين كجزء من جوائزه السبعة ، والتي تضمنت أيضًا تكريمًا في التمثيل الدرامي لأوليفيا كولمان وجوش أوكونور وجيليان أندرسون. حصل "تيد" على أفضل مسلسل كوميدي وفاز بالنجوم جيسون سوديكيس وبريت غولدشتاين وهانا وادينغهام ؛ "Queen's Gambit" حصلت على سلسلة محدودة متميزة ؛ حازت كيت وينسلت وإيفان بيترز وجوليان نيكلسون على جائزة إيمي عن المسلسل المحدود "ماري أوف إيستتاون". وحصل جان سمارت على جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن فيلم "Hacks".

قائمة الفائزين:  'Ted Lasso' و 'Queen's Gambit' و 'The Crown' يسجلون في جوائز Emmys

 تتغاضي Emmys: إيما كورين ، مايكل ك.ويليامز ، كاثرين هان مرروا بجوائزهم الأولى

على الرغم من أنها لم تكن ليلة رائعة للتنوع على الإطلاق - لم يتم منح أي ممثلين ملونين جائزة Emmys Sunday - صنع RuPaul التاريخ كأفضل فنان أسود في تاريخ الحفل بفوزه المهني الحادي عشر.

 إليكم جميع النقاط البارزة والفائزين الكبار من جوائز Emmys:
وراء الكواليس في حفل توزيع جوائز إيمي: دعا ستيفن كولبير كونان أوبراين لتحطيم مسرح إيمي ، ثم طرده

يأخذ مسلسل The Queen's Gambit أفضل سلسلة محدودة
 جائزة الليلة الأخيرة من نصيب دراما Netflix الصاخبة التي استقبلت الكثير من الأشخاص المقفلين. شكر المبدع سكوت فرانك كل من ألقى كلمة شفهية رائعة أثناء الحجر الصحي وأخبر أصدقاءهم "عليك مشاهدة دراما الشطرنج اليتيمة" ، كما يقول. يصرخ فرانك أيضًا بالنجمة أنيا تايلور جوي: "لقد أعدتِ الشطرنج المثير إلى الشطرنج وذكّرت جيلًا من الفتيات بأن النظام الأبوي لا يدافع عن ملكاتنا".

 السجادة الحمراء Emmys: شاهدي أفضل 10 أزياء في حفل 2021

أخيرًا ، حصد فيلم The Crown من Netflix كأفضل دراما
 يقول المبدع بيتر مورغان: "شكرًا جزيلاً على هذا" ، حيث تسلم جائزة أفضل دراما عن فيلم The Crown - في السابعة من الليل. يبقيه قصيرًا لأنه يجب عليهم بدء التصوير في غضون ساعات قليلة.

 'Ted Lasso' يفوز بجائزة أفضل مسلسل كوميدي
 حسنًا ، لم يكرر العرض المثير للإعجاب "شيتس كريك" العام الماضي ولكن - على عكس فريق ريتشموند لكرة القدم - يفوز "تيد لاسو" عندما يكون ذلك مهمًا ، من أجل المسلسلات الكوميدية الرائعة. يقول المبدع بيل لورانس: "أكبر شكر من هذه المجموعة هو للأشخاص الذين يشاهدون".

 'Ted Lasso': لماذا يجب أن تبدأ في مشاهدة فيلم الكوميديا ​​الكوميدية لكرة القدم لـ Jason Sudeikis

فاز "هاميلتون" بجائزة إيمي ليحصل على العديد من جوائز توني
 ينتزع إنتاج Disney + المصور لـ "Hamilton" جائزة إيمي عن مجموعة خاصة مسجلة مسبقًا. عضو فريق التمثيل الأصلي رينيه إليز جولدسبيري يقبل جائزة المسرحية الموسيقية التي استمتعت بالمشجعين في المنزل أثناء الحجر الصحي "عندما كنا منفصلين وحدنا".

 ليلة الانتخابات الخاصة لستيفن كولبير تفوز بجائزة إيمي
 "نعم!" يصرخ كونان أوبراين عندما يصل كولبير وشركاه لقبول جائزة إيمي من أجل التنوع الحي المتميز الخاص لبرنامج ليلة الانتخابات في نوفمبر الماضي. "لم أقابل بعض هؤلاء الأشخاص من قبل ،" يقول كولبير مازحًا ويشكر شوتايم لمنحهم ساعة "لأن شبكة سي بي إس كان عليها أن تنقل الأخبار أو شيء من هذا القبيل."

 لم شمل 'Schitt's Creek': شاهد لقاء الممثلين المضحك في حفل توزيع جوائز Emmys لعام 2021

جوش أوكونور يفوز بجائزة إيمي للمرة السادسة
 يقول أوكونور ، الذي لعب دور الممثل الرئيسي في مسلسل درامي مثل الأمير تشارلز في The Crown: "أنا محطم تمامًا". يصف تقديم البرنامج بأنه "أكثر عامين مجزية في حياتي".

 أوليفيا كولمان هي ملكة فئة ممثلة الدراما
 وفاز نجم "ذا كراون" كولمان ، الذي لعب دور الملكة إليزابيث الثانية لمدة موسمين ، بدور البطولة في مسلسل درامي. يقول كولمان من لندن: "كنت سأضع أموالًا على عدم حدوث ذلك". كما كرمت والدها الذي مات أثناء الوباء باكية: "كان سيحب كل هذا".

 بروتوكولات COVID في Emmys: اشتكى Seth Rogen مازحا ، استجاب العرض بسرعة

إيوان ماكجريجور يحصل على تكريم التمثيل عن فيلم Halston
 يقول ماكجريجور: "من الصعب جدًا ملاحقتك يا كيت" ، قبل قبول جائزة إيمي كممثل رئيسي في سلسلة محدودة لبرنامج "Halston" على Netflix.

 كيت وينسلت تفوز ببطولة فيلم Mare of Easttown
 إنها ملكة العالم! "أمي ، إنهم يقفون!" يقول وينسلت ، قبل قبول جائزة إيمي للممثلة الرئيسية في سلسلة محدودة لبرنامج HBO البوليسي. وشكرت كل من انغمس في الحجر الصحي: "لقد كانت هذه اللحظة الثقافية وأعطت الناس شيئًا للحديث عنه بخلاف جائحة عالمي".

 2021 Emmys: اللحظات التي ألهمتنا (وجعلتنا نخجل)

جائزة الكتابة من نصيب ميكايلا كويل عن فيلم I May Destroy You
 يهتف الجمهور بشدة للممثلة / المخرجة البريطانية ، التي فازت بالكتابة المتميزة إيمي عن سلسلة محدودة من برنامج HBO's "I May Destroy You". قالت عند قبولها التكريم: "أهدي هذه القصة لكل ناجٍ من الاعتداء الجنسي".

 مات! "مناورة الملكة" هي الأفضل لإخراج إيمي
 فاز سكوت فرانك بجائزة أفضل إخراج لمسلسل محدود في مسلسل The Queen's Gambit من Netflix ، وهو عرض يصفه بأنه يدور حول "فتاة مدمنة على الشطرنج والحبوب وورق الحائط." كما شكر النجمة أنيا تيلور جوي التي أتت "مليئة بالبهجة" و "مستعدة دائمًا للعمل".

تكريم ديبي ألين بجائزة المحافظين

 "أنا أرتجف من الامتنان والنعمة" ، تقول ألين ، متقبلة شرف إنجازها الوظيفي وشكر الجميع من شوندا ريمس إلى بيري جوردي إلى الراحل كوبي براينت. "دع هذه اللحظة تلقى صدى لدى النساء في جميع أنحاء العالم ... لقد حان الوقت لكي تدعي قوتك."

'RuPaul's Drag Race' يفوز بجائزة إيمي لأفضل منافسة ، يصنع التاريخ

يذهب برنامج إيمي للمنافسة المتميزة إلى "RuPaul's Drag Race" ، وصنع RuPaul التاريخ كأكثر فنان أسود حصل على جوائز في Emmys على الإطلاق بفوزه المهني الحادي عشر.  في خطاب القبول الذي ألقاه ، قال RuPaul إنه مستعد لجلب المزيد من المنافسين الموهوبين: "بالنسبة لك يا أطفال هنا ، لديك قبيلة هنا من أجلك."

 Emmys 'Herstory': أصبح RuPaul أكثر الفنانين الأسود حصدًا للجوائز بعد الفوز الحادي عشر

فاز نجم مسلسل "تيد لاسو" جيسون سوديكيس عن دور الممثل الكوميدي
 يقول سوديكيس: "هيك عام" قبل فوزه بممثله الكوميدي المتميز عن فيلم "تيد لاسو". إنه يشكر "زملائه في الفريق" ، ويعرف أيضًا باسم النجوم المشاركين معه: "أنا جيد فقط بقدر ما تجعلني أبدو".

 نجمة مسلسل Hacks "جين سمارت" تفوز بجائزة أفضل ممثلة كوميدية
 حصلت الكوميديا ​​HBO على فوزها الثالث - وفوز كبير: الممثلة الكوميدية المتميزة لسمارت. تهنئ "أصدقائها" في "ماري أوف إيست تاون" وأشادت بزوجها الراحل الممثل ريتشارد جيليلاند ، الذي أوقف حياته المهنية "حتى أتمكن من الاستفادة من جميع الفرص الرائعة التي أتيحت لي."

حاز فيلم "Hacks" على جائزة أفضل كتابة وإخراج لفيلم كوميدي
 الكوميديا ​​HBO من بطولة جان سمارت يأخذ جائزة Emmys للكتابة والإخراج المتميزين ، متفوقًا على "Ted Lasso" الشهير.

 حصل برنامج "Saturday Night Live" على قائمة أفضل مسلسلات رسم متنوعة
 حصل عرض NBC في وقت متأخر من الليل على جائزة Emmy الخامسة على التوالي لسلسلة الرسومات المتنوعة الرائعة والمنتج Lorne Michaels كما أشاد بالدموع نورم ماكدونالد ، "تحديث نهاية الأسبوع" السابق على "SNL".

'Last Week Tonight' تعيق أفضل كتابة وأفضل سلسلة متنوعة
 فاز فيلم "Last Week Tonight with John Oliver" الذي أنتجته قناة HBO للمرة السادسة على التوالي بجائزة Emmys عن كل من سلسلة المنوعات المتميزة وأفضل كتابات لسلسلة متنوعة. يصرخ أوليفر على الراحل نورم ماكدونالد: "لم يكن أحد أكثر تسلية" ، على حد قوله. "فقط اقض بعض الوقت في مشاهدة مقاطع يوتيوب له ولكونان (أوبراين) لأن الأمر لا يتحسن من ذلك."

جيليان أندرسون وتوبياس مينزيس يدعمان جائزة إيمي في فيلم The Crown
 حصل "The Crown" على الرقمين 3 و 4. وفاز أندرسون بدعم الممثلة في دراما عن دور مارغريت تاتشر ويهديها Emmy للمدير كوني فرايبرغ ، "الذي آمن بي عندما لم يفعله أحد غيره." وفاز مينزيس بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره كأمير فيليب على المرشح الراحل "لوفكرافت كنتري" مايكل ك.

 مايكل ك. ويليامز: كيري واشنطن تكرم الممثل الراحل. يقارن تويتر خسارة إيمي بتشادويك بوسمان

حاز فيلم The Crown على جائزة أفضل كتابة وإخراج
 هنا اثنان للعائلة المالكة! يقول بيتر مورغان: "نحن ذاهبون للاحتفال" ، أبقى الأمر بسيطًا بعد فوزه بجائزة أفضل كتابة في دراما عن The Crown قبل أن تحصل Jessica Hobbs على جائزة Emmy لأفضل إخراج. وتقول: "لم تفز الكثير من النساء بهذه الجائزة ، لذا أشعر أنني أقف على أكتاف بعض الأشخاص غير العاديين".

 فوز إيفان بيترز يجعله اثنان في فيلم Mare of Easttown
 يعود العرض البوليسي HBO إلى الوراء مع Emmys حيث يقبض بيترز على الممثل الداعم في سلسلة محدودة. كما يشكر النجمة المشاركة كيت وينسلت "لكونها كيت وينسلت!" قبل أن تقول إن Emmy "حلم أصبح حقيقة".

جوليان نيكولسون تحصد أول فوز في الليلة في فيلم Mare of Easttown
 فاز نيكولسون لدعمه الممثلة في مسلسل محدود ، وهو أول فوز في الليلة لـ HBO's Mare of Easttown. تشكر النجمة المشاركة كيت وينسلت: "يا رجل ، أنت جيد في التمثيل. لكن اتضح ، أنت أيضًا جيد في الاهتمام بإنتاج كامل."

 حصل فيلم "Ted Lasso" على جائزة إيمي الثانية بفوز Brett Goldstein
 إنه هنا ، إنه هناك ، إنه موجود في كل مكان لأن غولدشتاين ، الذي يلعب دور روي كينت المحبوب ، كريه الفم باستمرار في "تيد لاسو" ، يأخذ أفضل ممثل مساعد في الكوميديا. يقول: "لقد تم إخباري على وجه التحديد أنه ليس مسموحًا لي بالشتائم" ، ثم قال شيئًا لا يظهر على الهواء. بالطبع.

فازت نجمة "تيد لاسو" هانا وادينجهام بجائزة أفضل ممثلة كوميدية مساعدة
 أول جائزة إيمي من الليل ، مساعدة الممثلة في فيلم كوميدي ، تذهب إلى نجمة "تيد لاسو" هانا وادينجهام. "يسوع المسيح على دراجة! لست مسؤولة عن أي شيء يخرج من وجهي في الـ 90 ثانية القادمة" ، كما تقول ، تشكر جيسون سوديكيس على "تغيير حياتي". كما تخبر النجم المشارك جونو تمبل ، "إذا غادرت يومًا ما ، فسأطاردك."

يبدأ Cedric the Entertainer الليلة بموسيقى الراب (بما في ذلك Rita Wilson!)
 يبدأ Cedric the Entertainer الليلة بمشاركة قصة عن مشاهدة التلفزيون مع جدته ويعد بأنه لن يكون "Emmys Lite": "لا يتعلق الأمر فقط بالأشياء التي أحببناها في العام الماضي. إنه يتعلق بما نحبه في التلفزيون . " ثم غنى الراب مع LL Cool J و Rita Wilson والحشد كله في أغنية حول ما يحبه الجميع في التلفزيون على أنغام أغنية Just a Friend للراحل بيز ماركي.

 افتتاحية Emmys 2021: شاهد ريتا ويلسون تستعرض مهاراتها في موسيقى الراب ، تحية بيز ماركي

سنرى ما إذا كان "Queen's Gambit" لديه كل الحركات الصحيحة
 لقد كان واحدًا من أكثر العروض صخبًا ، والأكثر جدارة بنهم ، والتي شاهدها الأشخاص أثناء إغلاق COVID-19 ، لكن الفوز في مسلسل The Queen's Gambit من Netflix لن يكون سهلاً في فئة مكدسة لأفضل مسلسل محدود. يتضمن ميدان القوة أيضًا أول عرض Marvel / Disney + "WandaVision" ، وعرض Kate Winslet البوليسي "Mare of Easttown" ، وسلسلة Michaela Coel البريطانية "I May Destroy You" ودراما Barry Jenkins للتاريخ البديل "The Underground Railroad".

هل سيسود "التاج" أخيرًا؟
 المواسم الثلاثة السابقة من مسلسل Netflix المتمحور حول الملكية تراجعت ، على التوالي ، إلى "The Handmaid's Tale" و "Game of Thrones" و "Succession". هل رابع مرة سحر؟ للقيام بذلك ، سيتعين عليه تغيير "Handmaid's Tale" وعودة المرشحين "Pose" و "The Mandalorian" و "This Is Us" بالإضافة إلى المبتدئين في الفئة بما في ذلك "The Boys" و "Bridgerton" و " بلد لافكرافت ".

"تيد لاسو" هو المفضل لأفضل كوميديا
 الموسم الأول من برنامج "الشعور بالسعادة" هو الموسم المفضل ليخلف "شيتس كريك" ، الذي اجتاز فئات الكوميديا ​​العام الماضي وأصبح أول من يفوز بجميع سباقات التمثيل الكوميدي الأربعة الرئيسية. يواجه "Lasso" منافسة على الجائزة الكبرى - المسلسل الكوميدي المتميز - من "Black-ish" (الذي له ثلاثة ترشيحات سابقة في الفئة) ، و "Cobra Kai" ، و "Emily in Paris" ، و "Hacks" ، و "The Flight Attendant. و "طريقة كومينسكي" و "PEN15".

لا تزال جائزة Emmys لهذا العام `` مخفضة ''
 كان عرض 2020 الذي استضافه Jimmy Kimmel في ذروة انتشار الوباء وكان في الغالب حدثًا افتراضيًا حيث قام الأشخاص الذين يرتدون بدلات خطرة بإلقاء الجوائز والفائزين في خطابات القبول الخاصة بهم. ستبث جائزة Emmys يوم الأحد من خارج مسرح Microsoft في لوس أنجلوس وستضم "جمهورًا محدودًا من المرشحين وضيوفهم" ، وفقًا لأكاديمية التلفزيون.

 قال مضيف هذا العام ، سيدريك ذا إنترتينر ، لصحيفة USA TODAY ، إن الحفل سيكون علاقة "حميمة" وسط فيروس كورونا المتغير: "في البداية ، كانت الفكرة هي إعادته بكامل قوته إلى الأمام والآن ، مع البديل (دلتا) ، كان هناك بعض التحجيم ".