نموذج الاتصال

ضجة ‏كبيرة ‏في ‏الصحف ‏الألمانية ‏: ‏هيلين فيشر حامل


هيلين فيشر تتوقع طفلها الأول ، كما ذكرت "بيلد" و RTL بالإجماع. يقال إن مغنية البوب ​​حامل في شهرها الرابع.

هيلين فيشر على علاقة مع توماس سيتل منذ عام 2018.  الآن الزوجان يتوقعان النسل معًا للمرة الأولى ، حيث يريد "بيلد" و RTL معرفة ذلك.  مغنية البوب ​​نفسها لم تعلق بعد على هذا.

"هذا الطفل هو طفل أحلام مطلق"

وقال أحد المقربين للزوجين ، الذي لم يذكر اسمه ، صحيفة "بيلد": "هيلين في الشهر الرابع ، يجب أن يولد الطفل في فبراير أو مارس". الطفل هو "طفل أحلام مطلق". "بالنسبة إلى هيلين وتوماس ، كان ذلك تتويجًا لحبهما الكبير. كلاهما يتوق إلى عائلة خاصة بهما."

هيلين فيشر وتوماس سيتل زوجان منذ ديسمبر 2018.  قبل ذلك ، كان مغني البوب ​​على علاقة مع فلوريان سيلبيريزن لمدة عشر سنوات.  مع الإعلان عن الانفصال ، كشفت المترجمة "لاهث" أن هناك بالفعل "رجل جديد" في حياتها.

سرعان ما جعلت التكهنات الأولى الجولات التي يجب أن يكون توماس سيتل.  كان قد اندلع بين الاثنين في جولتهما.  لقد رافقها في حفلاتها الموسيقية كأنها بهلوانية جوية.

"إنه يهتم ، إنه محب"

نادرا ما تتحدث عن حبها للرياضي السابق. في محادثة مع فرانك إلستنر ، قالت ذات مرة: "إنه يهتم ، إنه محب ، إنه بسيط - نعم ، الرجل الجديد بجانبي ، والذي سيجعل حياتي أيضًا ، على ما أعتقد ، سهلة للغاية ومن الرائع بالنسبة لي ومن يناسبه بالضبط. يمكنني تخيل أي شيء معه ".

في غضون ذلك ، كان الاثنان زوجين منذ ما يقرب من ثلاث سنوات ، والآن من المتوقع أن ينجبا ذرية معًا لأول مرة ، لكن هذا لم يتم تأكيده بعد.  لم تعلق هي ولا هي على أخبار الأطفال لفترة طويلة.