نموذج الاتصال

تتوج "Big Brother" بأول فائز أسود لها خلال خاتمة الموسم 23


توج فيلم "Big Brother" الذي تبثه قناة CBS بأول فائز أسود ليلة الأربعاء خلال ختام الموسم 23 عندما حصل محامي ولاية ويسكونسن كزافييه براذر على الجائزة الأولى.

 بعد حصوله على جميع أصوات لجنة التحكيم التسعة ، تغلب براذر على ديريك فرازير ، منهية بذلك سلسلة تاريخية من العرض الذي لم يحصل فيه المتسابق الأسود على الجائزة الكبرى خلال 21 عامًا خلال الموسم العادي.  (فازت Tamar Braxton بجائزة Celebrity Big Brother في عام 2019).

 وصف براذر فوزه بأنه "سريالي" و "رائد".
"Big Brother" هو برنامج ألعاب واقعي يعيش فيه 16 شخصًا في منزل على جهاز تلفزيون دون أي وصول إلى العالم الحقيقي.  يستخدم العرض أجهزة سمعية وبصرية لمراقبة المتسابقين على مدار 24 ساعة أثناء تنافسهم في التحديات وتشكيل تحالفات استراتيجية في محاولة للنجاة من الإقصاء والبقاء في المنزل.

المتسابقون ، الذين يطلق عليهم Houseguests ، يصوتون لشخص واحد خارج المنزل كل أسبوع.  آخر ضابط متبقٍ متبقٍ يفوز بالجائزة الأولى.

 مع وجود تنوع أكبر في هذا الممثلين مقارنة بالمواسم السابقة ، قرر ستة متسابقين من السود في وقت مبكر من اللعبة أنهم سيعملون معًا لضمان فوز أحدهم.

 قالت تيفاني ميتشل ، عالمة سحب الدم وأم عزباء من ديترويت ، إنها كانت تعلم الذهاب إلى المنزل بأنها لا تريد ملاحقة أي متسابقين من الأقليات.

قال ميتشل: "في البداية كان الأمر تفاهمًا ، ثم كان للتحالف اسم" كوكاوت ".  قال ميتشل إنه سرعان ما كان من الواضح أنهم جميعًا يلعبون مقابل أكثر من 750 ألف دولار.

 قال ميتشل: "لم يعد الأمر يتعلق بالمال".  "لقد تخلينا جميعًا عما كنا نريده حقًا ، أو ما اعتقدنا أنه الأفضل لمبارياتنا الشخصية مع الناس لمهمة الستة".

قام ستة متسابقين من السود في "Big Brother" بتشكيل تحالف لضمان فوز أحدهم بالعرض.

 حتى اللاعبين الذين تم إجلاؤهم على حساب التحالف لم يسعهم إلا أن يكونوا داعمين ومُعجبين بمهمة The Cookout الأكبر.

 عندما طردت ميتشل ضيفة المنزل كلير ريهفوس ، التي أصبحت أفضل صديق لها في المنزل (وعضو في كوك آوت) قالت وهي تبكي إنها تفهم.

 وقالت "تم لعب هذه اللعبة لفترة طويلة وفي كثير من الأحيان لا يتم البحث عن الأشخاص الملونين في اللعبة ويخرجون مبكرًا".

 أطلق ريهفوس على حركات The Cookout لقب "مبدع" و "أسطوري".

 أشاد كريستيان بيركينبرغر ، الذي غادر المنزل في الأسبوع الخامس وشاهد الموسم وهو يلعب في المنزل ، بالتحالف ، قائلاً في ختام الأربعاء ، "عندما تكون قادرًا على وضع هدف أكبر للعبتك ، فهذا دليل على أنه يمكن صنع التاريخ  . "

 تمكنت The Cookout من الحفاظ على فريقها الأولي المكون من ستة أفراد سليماً حتى النهاية ، مما جعلهم "تحالف" الأخ الأكبر "الأكثر نجاحًا في التاريخ" ، وفقًا لما ذكرته المضيفة جولي تشين مونفيس.

حصل ميتشل ، الذي كان العقل المدبر لأهم تحركات The Cookout الإستراتيجية وأصبح أول عضو في التحالف يُطرد من المنزل ، على جائزة الـ 50.000 دولار من "الضيف المفضل في أمريكا".