نموذج الاتصال

ملخص اللعبة: فوز رعاة البقر على لوس أنجلوس في الركلة النهائية ، 20-17


من يحتاج إلى 30 نقطة للفوز؟ ليس الخاص بك دالاس كاوبويز.

 في هزيمة لوس أنجلوس تشارجرز ، 20-17 ، انتقل فريق Cowboys إلى 1-1 في الموسم وكسر سلسلة من 34 مباراة متتالية من الفوز فقط عندما تجاوزوا 30 نقطة. كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها ذلك منذ فوز 27-20 على خليج تامبا في 23 ديسمبر 2018.

 التي كانت بلا شك مفاجأة. كان من المتوقع في الواقع إطلاق النار في هذه المباراة حيث دخل كل فريق في المباراة متفاخرًا بارتكاب مخالفات عالية. والأسوأ من ذلك ، اهتز دفاع دالاس بالأخبار على مدار الأسبوع بأن كلا من البداية الدفاعية ، DeMarcus Lawrence و Randy Gregory ، وكذلك بدء السلامة ، سيكون Donovan Wilson خارج التشكيلة.

لكن امنح دفاع رعاة البقر بعض الفضل. على الرغم من أنه ساعد من خلال 12 ركلة جزاء في لوس أنجلوس ، إلا أن وحدة الانحناء ولكن لا تكسر في دالاس فعلت ما يكفي لمنح داك بريسكوت والجريمة فرصة لتحقيق الفوز.

وهذا بالضبط ما تمكنوا من القيام به ، قام جريج زورلين بتقسيم القوائم من مسافة 56 ياردة بينما ضربت الساعة الأصفار لمنح رعاة البقر الفوز غير المحتمل.

 سمح دفاع دالاس بـ 408 ياردات من الهجوم ، لكن الشاحن وصلوا إلى منطقة النهاية في واحدة فقط من أربع رحلات إلى المنطقة الحمراء. كان لدى دالاس أيضًا اعتراضان مع كيسين وتسعة ضغوط قورتربك. سجل لاعب الظهير الصاعد ميكا بارسونز ، الذي اصطف في دور متسرع التمرير ، كيسًا واحدًا وأربع ضغطات بمفرده.

 كان هذا جيدًا بما يكفي لجريمة رعاة البقر ، التي سجلت في رحلتين من ثلاث رحلات للمنطقة الحمراء ، وحولت 60 في المائة من فرصها لأسفل الثالثة وبلغ إجمالي 419 ياردة من الهجوم. أكمل بريسكوت 85.2 في المائة من تمريراته لمسافة 237 ياردة واعتراض واحد ، لكنه لم يكن بحاجة إلى حمل الفريق هذا الأسبوع. بدلاً من ذلك ، قام فريق Cowboys بتسلق 198 ياردة متسارعة ، بقيادة توني بولارد 109 و 71 لحزقيال إليوت. كان لكل منهما 31 ياردة و 26 ياردة على التوالي.

 الربع الأول

 لم يكن بإمكان رعاة البقر حقًا البدء في بداية أفضل ، حيث أنهوا أول 15 دقيقة من اللعبة بعد أن تعرضوا لكمات في زوج من الهبوط. جاء الأول في محرك الأقراص الافتتاحي ، والذي كسر سلسلة من 20 مباراة متتالية دون القيام بذلك.

وقد كان مزيجًا صحيًا في 15 لعبة ، 78 ياردة ، حيث ركض إليوت الكرة ست مرات بينما أكمل بريسكوت 5 أو 6 تمريرات لمسافة 46 ياردة. أنهى بولارد الأمور بحملته الثالثة من السلسلة ، وهي عبارة عن مسح حول النهاية اليمنى لخط المرمى.

 بعد تبادل كلا الجانبين للاعتراضات - أصبح تريفون ديجز من فريق الكاوبويز أول مدافع كاوبويز يسجل اللقطات في أول مباراتين للفريق منذ أن فعل لي روي جوردان ذلك في عام 1975 - دخل الشاحن على اللوح بهدف ميداني 46 ياردة.

 لكن دالاس رد بحيازة رائعة أخرى. تلقى بولارد المكالمة أولاً بثلاث لمسات متتالية لمسافة 34 ياردة. تبع ذلك بعد ذلك سحب CeeDee Lamb لثلاث مرات متتالية مقابل 36 من مسافاته الخاصة. حصل إليوت على مرتبة الشرف ، مع ذلك ، يقود خلف الحارس الأيمن زاك مارتن في آخر 5 ياردات ليتقدم 14-3 بعد فترة واحدة من اللعب.

 أنهى دالاس مع 13 هبوطًا أولًا في الربع الأول ، وهو رقم قياسي للفريق تعادل أيضًا علامة NFL.

 الربع الثاني

ومع ذلك ، تقلصت الميزة في وقت مبكر من الربع الثاني. على الرغم من أن الشاحن ارتكبوا أربع عقوبات على حيازتهم التالية واضطروا إلى مواجهة الثالثة و 11 ثم الثالثة و 13 ، فقد تمكنوا من الحفاظ على القيادة على قيد الحياة والوصول إلى منطقة النهاية. تمريرة جوستين هربرت لمس الأرض إلى مايك ويليامز متبوعة بتحويل من نقطتين جعلت لوس أنجلوس في غضون ثلاث نقاط.

 ثم تجنب دالاس بصعوبة الدخول في الشوط وتعادل المباراة. أولاً ، قرار مشكوك فيه لتسريع المقامر عندما كان الشاحن يطلقون الكرة بعيدًا في المركزين الرابع و 20 مع بقاء دقيقتين فقط ، مما أدى إلى ركلة جزاء ركلة جزاء على رعاة البقر. منح الهدية ، ثم وضع هربرت فريقه في نطاق المرمى ، فقط لرؤية فشل 44 ياردة.

 كاد كاوبويز أن يسجل مع القليل من الانبهار في اللعب الأخير من الشوط عندما وجد بريسكوت لامب فوق المنتصف ، وأخذها المتلقي 34 ياردة ثم وضع الكرة بشكل جانبي إلى إليوت ، الذي وصل إلى خط Chargers 3 ياردات من قبل يتم دفعهم خارج الحدود.

 الربع الثالث

 جاءت التعادل في وقت قريب بما فيه الكفاية. في أول استحواذ لهم في الربع الثالث ، حصل الشاحن على هدفهم الميداني ، وهو 32 ياردير مما منحهم 11 نقطة دون إجابة. ساعدت جهود Los Angele عندما سمح دفاع دالاس بتمرير 42 ياردة على المركزين الثالث و 15 ، غير قادر على الخروج من الملعب.

ولكن فقط عندما بدا أن Chargers سيتولى زمام المبادرة أخيرًا ، ظهر دفاع Cowboys بشكل كبير. سارعت لوس أنجلوس من خط 9 ياردات الخاص بها وصولاً إلى دالاس 9. وذلك عندما اعترض دامونتاي كازي تمريرة هربرت المخصصة لكينان ألين في منطقة النهاية ، مما أنهى التهديد وأعاد زخم اللعبة إلى الزائرين. .

 الربع الرابع

 بعد الدوران ، استمرت جريمة دالاس في التحرك مع مرور الوقت في الإطار النهائي. بدأ بولارد الأمور بثلاثة أشواط متتالية لمسافة 29 ياردة مجتمعة ، وشق الفريق طريقه في النهاية إلى لوس أنجلوس 16. هناك كان على رعاة البقر أن يستقروا على هدف ميداني من 34 ياردة من Zuerlein من أجل الصدارة.

 مع أقل من أربع دقائق من اللعب ، كانت النتيجة متعادلة مرة أخرى ، 17-17. انتقل الشاحن مرة أخرى إلى أسفل الملعب ، وسافروا لمسافة 64 ياردة ، ولكن للمرة الثانية في اللعبة ، تم إلغاء هبوطهم بضربة جزاء ، واضطروا إلى الاستقرار في هدف ميداني من 29 ياردة.

 هذا عندما انتقلت الجريمة إلى العمل ، من خط 13 ياردة الخاص بها إلى Chargers '38. ولكن من خلال بعض إدارة الساعة المشكوك فيها ، بدا الفريق على استعداد لقبول هدف ميداني طويل. لكن الخطة نجحت ، حيث كان Zuerlein جيدًا في محاولته البالغة 56 ياردة مع انتهاء الوقت ، مسجلاً بذلك ركلة الفوز العاشرة في مسيرته المهنية وثاني أطول فائز في مسيرته.